رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حسين الجسمي يكشف حقيقة الصورة التي أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفى المطرب الإماراتي حسين الجسمي، منذ قليل، علاقته بالبلوجر الإسرائيلي إيتزيك بلاس، الذي ظهر معه بإحدى الصور منذ أيام، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب حسين الجسمي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: ما يتم تداوله حالياً حول جلوسي مع شخص معين وإهدائه ساعة ثمينة أو العكس هو غير صحيح جملةً وتفصيلًا. 

وأضاف: ‏معجب طلب صورة، واحترمت طلبه وانتهى الموقف، لكن تم استغلاله وتحوير الكلام لإثارة الجدل. ‏نحن نحترمكم ولذلك وجب التنويه. 

وكان مدون ‎السياحة ‎الإسرائيلي ‎إيتزيك بلاس، أثار الجدل بصور جديدة مع المطرب الإماراتي حسن الجسمي في ‎دبي في ‎برج العرب، وحرص على شكره على الوقت المميز واللقاء الرائع الذي جمع بينهم.

ساعة مرصعة بالذهب

وقدم المدون الإسرائيلي، هدية للفان حسين الجسمي وهي ساعة مرصعة بالذهب ثمنها يصل لـ25 ألف دولار واحتفى الإعلام الإسرائيلي.

وتحول الأمر لمشهد غضب على وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصا أن الحرب الدائرة بين دولة الكيان والعرب مازالت مستمرة بل وتتسع.

ولم تكن هذه هي الواقعة الأولى، إذ استهدف المدون الإسرائيلي، من قبل المطربة اللبنانية الشهيرة نانسي عجرم، وتسبب لها في موجة غضب بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد احتفاء الإعلام العبري بصور نشرها المدون السياحي الإسرائيلي "إيتزيك بلاس"، رفقة الفنانة اللبنانية خلال حفلها في قبرص. 

عاجل