رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

25 لاعبًا.. قائمة الأهلي في رحلة الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري

نشر
الأهلي
الأهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على قائمة الفريق التي ستسافر إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، 17 أكتوبر الجاري لخوض بطولة السوبر المصري، بمشاركة أندية الزمالك وبيراميدز وسيراميكا.

قائمة الأهلي

وتضم قائمة الأهلي التي ستسافر الإمارات الخميس المقبل 25 لاعباً هم: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، حمزة علاء ، خالد عبدالفتاح، عمر كمال عبدالواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يوسف أيمن، أشرف داري، يحيى عطية الله، كريم الدبيس ، أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور، عمرو السولية، عمر الساعي، محمد مجدي أفشة، أحمد نبيل كوكا، كريم نيدفيد ، بيرسي تاو، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، كهربا ووسام أبو علي.

ترتيبات نهائية

من ناحية أخرى، أنهى مسئولو الأهلي، خلال الساعات الأخيرة، الترتيبات النهائية لرحلة الإمارات لخوض منافسات بطولة السوبر المصري في الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري ، وأجرى مسئولو الأهلي اتصالات بالسفارة المصرية بالإمارات من أجل إنهاء بعض الأمور الخاصة برحلة الإمارات لخوض بطولة السوبر المصري، التي يستهلها الأهلي بمواجهة سيراميكا يوم 20 أكتوبر على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مواجهة الزمالك وبيراميدز على لقب البطولة.

رحلة الأهلي إلى الإمارات

وأنهي مسئولو القلعة الحمراء ترتيبات الرحلة بالتنسيق مع السفارة الإماراتية بالقاهرة، حيث يقوم محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في الإمارات بالتنسيق مع جهاز الكرة بالأهلي لإنهاء كافة ترتيبات الرحلة.

ويلتقى فريقا الأهلي وسيراميكا فى الثامنة مساء الأحد المقبل باستاد محمد بن زايد بالإمارات فى نصف نهائى بطولة السوبر المحلى.

عاجل