رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفضوا نقلها.. لغز العثور على جثة ممرضة المنصورة

نشر
مستقبل وطن نيوز

عثر عدد من العاملين بمركز جراحة القلب والصدر والأوعية الدموية بجامعة المنصورة محافظة الدقهلية، على ممرضة في العقد الثالث من عمرها متوفاة داخل غرفة بالمركز وسط حالة من الجدل حول اقدامها على التخلص من حياتها لتعرضها لضغوط عملية، ونفت إدارة المركز مؤكدين فتح تحقيق في الواقعة للوصول الى حقيقة الأمر.

كان اللواء حسام عبدالعزيز، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى، اخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من إدارة تأمين المستشفيات الجامعية للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة اول المنصورة، بالعثور على ممرضة داخل غرفة بمركز جراحة القلب والصدر والأوغية الدموية "جثة هامدة".

انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة قسم أول المنصورة بقيدة المقدم عبدالحميد الشورى، رئيس المباحث، وبالفحص تبين وفاة "أسماء.ر"، 28 عامًا، ممرضة بالمركز.

واكد عدد من زملاءها ان المتوفاة كانت تقضي عملها ضمن الشيفت المسائي وقامت بالمرور وفقا لجدول تشغيلها الا انها اختفت عن الأنظار حتى جرى العثور عليها متوفاة وسط شكوك بانتحارها لتعرضها لضغوط عملية.

وأضافوا  ان الممرضة طلبت اكثر من مرة نقلها نظرا للضغوط التي تمر بها وطالبت من رؤسائها الموافقة على نقلها، قبل أن تقدم على هذه الخطوة.
جرى ايداع جثمان المتوفاة داخل ثلاجة حفظ الموتى وتحرير المحضر اللازم في الواقعة واخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عاجل