رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«الإسكان»: تنفيذ شقق لمحدودي ومتوسطي الدخل في العلمين الجديدة

نشر
سكن لكل المصريين
سكن لكل المصريين

كشف المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه يُجرى تنفيذ الوحدات السكنية ضمن المبادرة الرئاسية «سكن لكل المصريين»، في العلمين الجديدة.

جاء ذلك، خلال متابعة وزير الإسكان الموقف التنفيذي للمشروعات السكنية والخدمية والترفيهية، الجاري تنفيذها بمدينة العلمين الجديدة.

مشروعات العلمين الجديدة

وتابع الشربيني، أن يتم تنفيذ كمبوند «مزارين»، على مساحة 700 فدان، على الشاطئ الجنوبي لبحيرات العلمين، مُطلًا على الأبراج الشاطئية، ويشتمل على عدد من نماذج الفيلات والشاليهات والعمارات، ويمر به طريق البوليفار، وهو أحد الطرق الرئيسية بالمدينة، ومنطقة الداون تاون وبها وحدات سكنية، بمواصفات تشطيب الإسكان فوق المتوسط، كما يجرى تنفيذ الحي اللاتيني على مساحة 404 أفدنة، ويتكون من 6 مناطق تضم آلافًا من الوحدات السكنية، ومناطق خدمية متميزة، وأماكن انتظار سيارات ومجموعة من الحدائق.

وأوضح وزير الإسكان، أن العلمين الجديدة تضم مختلف أنواع الإسكان لكل شرائح المجتمع، وجميع الخدمات التي تحقق جودة الحياة لسكانها ومرتاديها، وتقع بمنطقة تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط، وتعد مقصدًا للسياحة العالمية والمحلية، ومدينة صالحة للحياة على مدار السنة.

تسليم الوحدات السكنية

وأوضح وزير الإسكان، أنه تم وجارٍ تسليم الوحدات السكنية بمشروعات «سكن مصر - الإسكان المتميز - الداون تاون - الأبراج الشاطئية - الحي اللاتيني - كمبوند مزارين» بمدينة العلمين الجديدة، لحاجزيها، مؤكدًا أنه تم ضغط وتكثيف معدلات العمل بكل المشروعات السكنية بالمدينة، لسرعة تسليم الوحدات، وتوفير مختلف الخدمات للسكان.

عاجل