رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حزب الله يعلن قصف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن حزب الله، قصف تجمع لقوات العدو الإسرائيلي في مستعمرة كفار جلعادي برشقة صاروخية، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل لها.

وأضاف: "قصفنا تجمعا لقوات الاحتـلال في مقر ‏قيادة اللواء المدرع السابع في ثكنة كاتسافيا بالجولان المحتل برشقة صاروخية، مشيرا إلى استهداف تجمعا للاحتلال غرب كريات شمونة برشقة صاروخية.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، مقتل الرقيب إيتاي فوجل 22 سنة من قير، قائد دبابة في الكتيبة 46 في اللواء 401 مدرع، جراء قصف مضاد للدبابات في منطقة رفح.
 

وأعلن حزب الله اللبناني، اليوم الجمعة، استهداف تجمعات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في كل من رأس الناقورة، وتل شعر مقابل رميش، ومستعمرتي شوميرا ويعرا، بدفعات صاروخية، وذلك وفقا لبيانات منفصلة له أوردتها الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام. 
 

من جهة أخرى، نفى حزب الله، تقريراً إعلاميا حول القيادة الجديدة للحرب البرية التي يخوضها مع إسرائيل، وعن تفاصيل متعلقة بطبيعة ‏هذه الحرب وخططها وأسلحتها. وقال - في بيان - "إن ‏هذا التقرير هو محض خيال كتّاب رويترز وصحافييها ومستشاريها الأمنيين ‏‏ليس إلا، وبالتأكيد أن ما نسبته إلى قائد ميداني في حزب الله عار من الصحة ‏جملة وتفصيلاً".


من ناحية ثانية، تواصلت الغارات الإسرائيلية اليوم على بلدات الجنوب اللبناني، حيث استهدفت بلدة البازورية وبلدة عين بعال، ومركزا للهيئة الصحية الإسلامية بمحاذاة بلدية طيردبا، ومنطقة الشرافيات خراج بلدة العباسية (صور)، وبلدة ميس الجبل (مرجعيون)، وأطراف البريج في بلدة جباع - إقليم التفاح، وأطراف كفرا - بلدة جباع - بصليا في إقليم التفاح، وبلدة رومين، وبلدة دير الزهراني (النبطية)، فيما أغار طيران الاحتلال على منطقة خالية بين سحمر ويحمر في البقاع الغربي، ولم يبلغ عن وقوع إصابات.
 

كما تتعرض الآن بلدة الناقورة، بجنوب لبنان، لقصف مدفعي إسرائيلي. ولم يغب الطيران الحربي الاستطلاعي الإسرائيلي عن سماء بيروت منذ صباح اليوم وهو يحلق بشكل مكثف وعلى علو منخفض. 

عاجل