رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام سيراميكا في السوبر المحلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض فريق الأهلي اليوم الجمعة، مباراة ودية مع حرس الحدود استعدادا لمواجهة سيراميكا يوم الأحد 20 أكتوبر الحالي، في إطار نصف نهائي كأس السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا


يلتقى فريق الأهلي في تمام الساعة 7:00 مساء الأحد 20 أكتوبر الجاري، مع سيراميكا في نصف نهائى السوبر المحلى، على استاد آل نهيان في دولة الإمارات، في نصف نهائي كأس السوبر المحلى.


يشارك الأهلي في النسخة القادمة من كأس السوبر المحلى باعتباره بطل النسخة الأخيرة من الدوري المصري، بينما يلعب سيراميكا المباراة باعتباره بطل كأس الرابطة المصرية.

ويلتقى الفائز من مواجهة الأهلي وسيراميكا مع الفائز من مباراة الزمالك وبيراميدز فى المباراة النهائية التى سوف تقام مساء 24 أكتوبر، حيث يشارك بيراميدز باعتباره بطل كأس مصر، بينما يشارك الزمالك باعتباره صاحب الكارت الذهبى باختيار اللجنة المنظمة.

وستكون مباراة النهائي يوم الخميس 24 أكتوبر على استاد محمد بن زايد الساعة السابعة مساء، وتقام مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على استاد آل نهيان الساعة الرابعة وخمس دقائق.

تصل فرق الأهلي وسيراميكا وبيراميدز والزمالك إلى الدولة يوم 17 أكتوبر، حيث تقام يوم 18 أكتوبر التدريبات الفرعية، فيما تقام التدريبات الرسمية يوم 19 أكتوبر استعداداً لمباراتي النصف النهائي، وتُجرى الفرق تدريبات فرعية يومي 21 و22 أكتوبر، والتدريبات الرسمية يوم 23 أكتوبر استعداداً لمباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، والمباراة النهائية.

عاجل