رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غدا.. تكريم أبطال العالم للكراسي المتحركة لليد ومنتخبي الشباب والناشئين أبطال إفريقيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقيم اتحاد كرة اليد برئاسة الدكتور محمد الأمين، غدًا الأربعاء احتفالية مجمعة لأبطال العالم منتخب كرة اليد للكراسي المتحركة، ومنتخبي 2004 و 2006 المتوجان ببطولة أفريقيا للشباب والناشئين.

من المقرر أن يحضر حفل الغد الذي سيقام في أحد فنادق القاهرة وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ودكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وكوكبة من قيادات و نجوم وأبطال الرياضة المصرية مع مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة اليد.

من جانبه أكد دكتور محمد الأمين أن كرة اليد المصرية تواصل نجاحاتها بفضل مجهود المخلصين ودعم الدولة الهائل وعلى رأسها  فخامة رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي الراعي الأول للرياضة والرياضيين، والوزير الدكتور أشرف صبحي وهو ما كان له بالغ الأثر في نجاح تنظيمي كبير لبطولة العالم التي استضافتها مصر الشهر الماضي للكراسي المتحركة واكتمل بالتتويج بالمونديال لأول مرة في التاريخ.

كما أشاد الأمين بدور وتعاون الاتحاد الدولي لكرة اليد برئاسة الدكتور حسن مصطفى الذي منح مصر تنظيم البطولة وساعد على نجاحها تنظيميًا بتوفير كل سبل الدعم.

وأخيرًا حرص رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد على توجيه الشكر لأبطالنا اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية وكل رجال الاتحاد الذين ساهموا وشاركوا في النجاح ، وأكد أن منتخبنا أبطال العالم في الكراسي المتحركة كتبوا أسمائهم بحروف من نور في التاريخ بعد ما حققوه ، بالإضافة إلى النجاح الساحق لمنتخبات الشباب والناشئين الذين نجحا في العودة من تونس متوجين ببطولتي أفريقيا ليكملا مسيرة الانتصارات المصرية لكرة اليد بعد تتويج منتخب الكبار ببطولة أفريقيا للعام الثالث على التوالي، لتستمر السيطرة المصرية في كل المراحل السنية على أفريقيا.
 

عاجل