رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 خطوات للاستعلام عن نتيجة وظائف معلم مساعد مادة

نشر
مستقبل وطن نيوز

يبحث المتقدمين لشغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية عن خطوات الاستعلام عن نتيجة المسابقة، وتيسيرا على متابعي موقع مستقبل وطن نيوز نقدم لكم خطوات الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية.

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة نتيجة شغل وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية للصفوف الأتية: “الرابع - الخامس - السادس” للمواد الآتية: اللغة الإنجليزية - الرياضيات - العلوم - الدراسات الاجتماعية - الحاسب الآلي.

 

وخصص الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رابط إلكتروني للاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية للاستعلام   اضغط  هــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا  

ولمعرفة نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية يجب اتباع الخطوات الأتية:

1- يبج الدخول على بوابة الوظائف الحكومية من خلال الرابط التالي من خلال الضغط هــــــــــــنا 

2- الدخول على كلمة استعلام الموجود في شريط القائمة أعلى شاشة موقع بوابة الوظائف الحكومية

3- يجب كتابة الرقم القومي للمتقدم للوظيفة 

4- يجب كتابة رقم التقديم

5- الضغط على كلمة استعلام الموجودة أسفل أيقونة رقم التقديم

وأكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه في حالة فقد رقم الاستعلام يُمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي [email protected] ، مع ضرورة كتابة المادة المتقدم لها وإرسال صورة البطاقة وجه وظهر حتى يتم الرد.

 

مواعيد التظلمات على نتيجة وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية


بالنسبة للتظلمات، أكد الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أنه سيتم فتح باب التظلم على نتيجة مسابقة وظائف معلم مساعد مادة للصفوف الابتدائية بداية من اليوم الاثنين الموافق 7 من شهر أكتوبر الجاري ولمدة أسبوعين، موضحاً أن التظلم يكون إلكترونياً من خلال بوابة الوظائف الحكومية.

 

عاجل