رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الملك سلمان وولي العهد السعودي يهنئان الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية وولي العهد رئيس مجلس الوزراء السعودي الأمير محمد بن سلمان، برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة ذكرى يوم العبور في السادس من أكتوبر، وفق وكالة الأنباء السعودية "واس". 

وعبر ولي العهد، عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة للرئيس، ولحكومة وشعب جمهورية مصر العربية الشقيق، المزيد من التقدم والازدهار.

وقال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن نصر أكتوبر المجيد سيبقى نقطة فارقة في تاريخ مصر المعاصر ورمزا لشموخها وعزتها، حيث سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة.

وأضاف الرئيس السيسي عبر الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: ففي مثل هذا اليوم، سطَّرَ رجال العسكرية المصرية وقادتها أروع ملاحم الفداء والتضحية لاسترداد أرض سيناء الطاهرة، وضربوا المثل العظيم، بمساندة شعب أعظم، في الصمود وتحقيق النصر، ليؤكدوا أن التلاحم بين الشعب والقوات المسلحة هو الحصن المنيع الذي يصون الدولة المصرية طوال تاريخها.. ‎حفظ الله شعب مصر وجيشها، وكل عام وأنتم بخير.

عاجل