رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عاجل| الاحتلال: نفذنا ضربة دقيقة على مركز قيادة وسيطرة لحماس في دير البلح

نشر
أرشيفية
أرشيفية

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بمقتل العشرات وسقوط عدد من الجرحى الفلسطينيين من جرّاء غارات إسرائيلية استهدفت عدة مناطق في قطاع غزة.

وقالت الوكالة نقلا عن مصادر طبية، إن فلسطينيين اثنين بينهما طفلة قتلا، ليلة الأحد، في قصف إسرائيلي لبلدة بيت لاهيا شمال غزة.

 

وحسبما ذكر مسعفون فإن عدة أشخاص لقوا حتفهم وأصيب آخرون في غارة جوية إسرائيلية على مسجد بالقرب من مستشفى الأقصى في دير البلح بوسط غزة، فجر الأحد.
 

وقال جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان: "بعد الحصول على معلومات استخباراتية من جيش الدفاع الإسرائيلي والشاباك، شن سلاح الجو الإسرائيلي ضربة دقيقة على إرهابيي حماس الذين كانوا يعملون داخل مركز القيادة والسيطرة الموجود في مبنى كان في السابق بمثابة مسجد في منطقة دير البلح".

ونقل مسعفون وفق الوكالة 10 قتلى وعدد من الجرحى إلى مستشفى كمال عدوان في مخيم جباليا، بعدما أصيبوا في قصف من طائرة إسرائيلية على منزل في جباليا البلد، مساء السبت.

وقتل فلسطينيان وأصيب آخرون بعدما قصفت طائرات إسرائيلية شقة سكنية واقعة في مخيم جباليا.

ووفق الوكالة فإن مسعفين من الهلال الأحمر نقلوا أيضا جثامين ثلاثة أشخاص وعددا من المصابين إلى مستشفى العودة في مخيم جباليا، بعدما قصفت طائرات إسرائيلية منزلا في بئر النعجة غرب مخيم جباليا.

عاجل