رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ألقوا جثته في الزبالة».. تجديد حبس المتهمين بقتل ممرض بالزاوية الحمراء

نشر
مستقبل وطن نيوز

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزاوية الحمراء تجديد حبس عاطلين متهمين بقتل ممرض في منطقة الزاوية الحمراء 15 يوما علي ذمة التحقيق.

وخلال التحقيقات قال المتهم الرئيس إنه استدرج المجني عليه من خلال إرسال رسالة نصية له عبر الواتساب يعرض عليه أنه وجد بعض العملاء الذين يريدون عمل جلسات مساج منزلية مقابل مبالغ مالية كبيرة.

وأضاف أن المجني عليه كان يثق فيه واستجاب لطلبه وفي هذا الوقت كان قد اتفق مع صديق له من منطقة الزاوية الحمراء ووضعوا خطة جريمتهما وجهزا الشقة التي سيحتجزوا المجني عليه فيها وأدوات التكبيل.

وأوضح المتهم أنه بعد استقبال المجني عليه أوهمه بأن الشقة محل احتجازه ستكون محل إقامته لحين إنهاء عمله وما أن دخل إليها حتي فوجئ بالمتهم الثاني ثم أمسكا بالمجني عليه وكبلوه في كرسي ووضعوا على فمه لاصقًا لكتم صوته.

وأشار المتهمان إلى أن المجني عليه قاموهم فتعدوا عليه بالضرب المبرح بعصا خشبية فأصابوه إصابات بالرأس والصدر وتوفي نتيجة ذلك فخشوا أن تنكشف جريمتهم فقاموا بتقطيع جسده إلى أشلاء وألقوها في الشارع

كانت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة قد تلقت بلاغًا يفيد باختفاء ممرض ووجود شبهة جنائية وراء تغيبه في الزاوية الحمراء.

بإجراء التحريات تبين، أن صديق المجني عليه "ممرض" استدرجه، واستعان بـ عاطل لكي يساوموا أهله على دفع فدية مقابل إطلاق سراحه وأثناء القيام بتعذيبه توفي في أيديهم وحاولوا إخفاء الجثة وقاموا بتقطيعها داخل بانيو بشقة سكنية والتخلص من الأشلاء في مقالب القمامة بعدة مناطق .

وعقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة.

عاجل