رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: القوات المسلحة لن تتخلف عن التصدي لتحمل المسؤولية.. وانتصار أكتوبر يؤكد قدرة الوطن على فعل المستحيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن شهر أكتوبر يأتي حاملًا رسائل الانتصار والمجد وأيامًا نستحضر فيها دروس النصر ونحتفي بالأبطال والشهداء. 

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته باحتفالية تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية، أنه في مثل هذه الأيام منذ 51 عام حققت مصر نصرًا سيبقى خالدًا في ذاكرة هذا الوطن، مشيرًا إلى أن انتصار أكتوبر يؤكد ان الوطن قادر على فعل المستحيل. 

وأكد الرئيس السيسي، أن القوات المسلحة لم ولن تتخلف يومًا عن التصدى لتحمل المسؤولية مهما ثقلت وتأدية الأمانة مهما بلغت.

وأضاف الرئيس أن الاحتفالات بالنصر المجيد تتزامن مع احتفالات تخريج دفعات جديدة من الأكاديمية العسكرية لينضموا لشرف العسكرية والبطولة بعد أن تم تأهيلهم وفقا لأحدث المعايير العلمية والعسكرية. 

وتابع: مصر حققت نصرًا سيبقى خالدًا في ذاكرة الوطن وتاريخه المجيد. 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن  احتفال هذا العام بذكرى نصر أكتوبر يأتي في ظرف بالغ الدقة في تاريخ منطقتنا التي تموج بأحداث دامية متصاعدة تعصف بمقدرات شعوبها وتهدد أمن وسلامة بلدانها.

وقال الرئيس السيسي في كلمته في احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الاكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية، :"  يأتي التصعيد الإقليمي وسط أجواء من الترقب على المستوى الدولي تذكرنا بما حققه المصريون بالتماسك وتحمل الصعاب لبناء قواتنا المسلحة للحفاظ على سلامة الوطن الغالي وتبديد أي اوهام لدى اي طرف.".

وتابع الرئيس السيسي:" اللحظة التاريخية الفارقة التي تمر بها منطقتنا تدعونا للتأكيد بأن السلام العادل هو الحل الوحيد لضمان التعايش الامن والمستدام بين شعوب المنطقة".

وأكمل الرئيس السيسي :" التصعيد والعنف والدمار يؤدون إلى دفع المنطقة لحفافة الهاوية".

عاجل