رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي يواجه برشلونة على البرونزية.. وفيزبريم ضد ماجدبيرج بنهائي كأس العالم لليد الليلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينافس فريق رجال كرة اليد بالنادي الأهلي على الميدالية البرونزية ببطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة أمام برشلونة في الخامسة مساء اليوم الخميس.

وتعد هذه المواجهة الثانية للأهلي أمام برشلونة في هذه النسخة، حيث تلقى الفريق الأحمر الخسارة في ثاني مواجهاته بالدور الأول من الفريق الإسبانى بنتيجة 31-23.

وخسر فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى الثلاثاء الماضي، أمام نظيره ماجدبيرج الألمانى 28-24، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية "سوبر جلوب"، ليضرب فريق ألمانيا موعدا مع نظيره فيزبريم المحترف ضمن صفوف يحيى الدرع نجم الزمالك السابق فى النهائى لتحديد صاحب اللقب فى الثامنة مساء.

وتأهل الأهلي إلى نصف النهائي كأفضل ثانٍ بمجموعته، بالرغم من خسارته أمام برشلونة 31- 23 فى ثانى مواجهات الدور الأول بعدما نجح في الفوز على جامعة سيدني الأسترالي في أول مواجهاته بالبطولة بنتيجة 49-15.

وأعتبر أحمد عادل، نجم فريق كرة اليد بالنادى الأهلى، أن أخطاء اللاعبين والتحكيم سبب خسارة فريقه أمام ماجدبيرج الألمانى فى نصف نهائى كأس العالم المقام على أرض مصر بصالة العاصمة الإدارية الجديدة.

وقال عادل فى تصريحات عقب اللقاء، إن اللاعبين أدوا ما عليهم، مشيرا إلى أن فريق ماجدبيرج بطل آخر 3 نسخ فى كأس العالم ومواجهته ليست سهلة، مؤكدا أن الأهلى قادر على تحقيق الميدالية البرونزية أمام برشلونة يوم الخميس المقبل.

بينما يخوض فريق الزمالك مواجهة فى الثانية ظهر اليوم أمام تاوباتى البرازيلى فى تحديد المراكز الترتيبية من الخامس إلى التاسع ، بعدما نجح في تحقيق الفوز على كاليفورنيا الأمريكي بنتيجة41-23 أول أمس الثلاثاء.

عاجل