رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبطال أوروبا.. بنفيكا يحقق فوزا كبيرا على أتلتيكو مدريد برباعية نظيفة

نشر
بنفيكا
بنفيكا

حقق بنفيكا البرتغالي فوزا كبيرا على ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب النور، في إطار الجولة الثانية بمرحلة الدوري من دوري أبطال أوروبا.
سجل رباعية بنفيكا كل من: كريم أوجلو في الدقيقة 13 وأنخيل دي ماريا في الدقيقة 52 من ركلة جزاء والكسندر باه بالدقيقة 75 وأوركون كوكتشو في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.
ورفع بنفيكا رصيده إلى 6 نقاط بعد فوزه في الجولة الأولى على سرفينا الصربي 2-1، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند ثلاث نقاط، وكان قد حقق الفوز في الجولة الأولى على لايبزيج الألماني بهدفين مقابل هدف.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، تعادل موناكو الفرنسي مع ضيفه دينامو زغرب الكرواتي بهدفين لكل منهما.
تقدم دينامو زغرب بهدفين عن طريق كل من بيتار سوسيتش في الدقيقة 45 ومارتن باتورينا في الدقيقة 66، بينما أحرز هدفي موناكو كل من: محمد سالسيو في الدقيقة 74 ودينيس زكريا في الدقيقة 89 من ركلة جزاء .
ورفع موناكو رصيده إلى 4 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على برشلونة 2-1، بينما حصد دينامو زغرب نقطته الأولى، بعد أن خسر في الجولة الأولى أمام بايرن ميونخ 9-2.

عاجل