رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل حريق محل كشري بالقرب من حارة اليهود في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، ملابسات اندلاع حريق في مدخنة محل كشري أسفل أحد العقارات بالقرب من حارة اليهود في الجمالية.

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة أن سبب الحريق ماس كهربائي في شفاط المدخنة وبسؤال مالك المحل لم يتهم أحدا أو يشتبه في حدوث الحريق جنائيا.

وأكدت تحريات الأجهزة الأمنية في القاهرة التي أجريت بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة أن الحريق بدون إصابات أو خسائر بشرية تم إخطار المعمل الجنائي في القاهرة ورئاسة الحي.

حيث شرحت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل السيطرة على حريق نشب في الطابق الأرضي بعقار في شارع المصريين متفرع من حارة اليهود بدائرة قسم الجمالية، بدون إصابات أو خسائر بشرية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة الجمالية، تضمن ورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة أفاد باندلاع حريق في محل أسفل العقار رقم 8 بشارع المصريين المتفرع من حارة اليهود بدائرة قسم الجمالية.

انتقلت سيارات الحماية المدنية في القاهرة إلى موقع البلاغ وتبين من الفحص نشوف حريق في شفاط بلاور خاص بمدخنة محل كشري متواجدة في الطابق الأرضي وتم إخماد الحريق بواسطة الأهالي بدون وقوع إصابات أو خسائر بشرية.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير المحضر اللازم وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل