رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حاول التحرش بها.. فتاة تقفز من ميكروباص في الشروق «القصة الكاملة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشفت قبل قليل، تحريات الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القاهرة، ملابسات قفز فتاة من ميكروباص أثناء سيره على الطريق في الشروق وإصابة الفتاة بكسر في القدم بسبب محاولة السائق التحرش بها.

كما شرحت تحريات أجهزة المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ملابسات واقعة فتاة الشروق الجديدة التي ألقت بنفسها من ميكروباص متحرك على غرار واقعة حبيبة الشماع فتاة الشروق الشهيرة.

أكدت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة تحمل جنسية دولة أجنبية، وأنها كانت داخل ميكروباص على الطريق بدائرة قسم شرطة الشروق، وفي هذه الأثناء حاول السائق التحرش بها فقامت بفتح باب الميكروباص وقفزت منه.

لفتت تحريات أجهزة المباحث في القاهرة إلى أن الفتاة أصيبت بكسر في القدم اليمنى جراء سقوطها من المركبة وهي متحركة وفر السائق هاربا بحقيبتها الخاصة، ثم قامت بالانتقال إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم حيث تبين إصابتها بالكسر.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الشروق تضمن ورود إشارة من أحد المستشفيات أفادت باستقبال ربة منزل تحمل جنسية إحدى الدول مقيمة بدائرة قسم شرطة بدر مصابة بكسر بالقدم اليمني.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الفتاة حال استقلالها سيارة ميكروباص في الشروق فوجئت بقيام السائق بمحاولة التحرش بها فقامت بفتح الباب والقفز من السيارة المشار إليها ونتج عن ذلك إصابتها المنوه عنها ولاذ بالفرار بالسيارة وبداخلها الحقيبة خاصتها.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والسيارة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتم بإرشاده ضبط متعلقات المجنى عليها وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيما تباشر النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في الواقعة حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية الخاصة بالمصابة، وأمرت بحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

عاجل