رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يحسم مصير حسام أشرف

نشر
حسام أشرف
حسام أشرف

قال الإعلامي محمد الليثى، إن مسئولو نادي الزمالك، يترقبوا قرار المدير الفني جوزيه جوميز بشأن رحيل حسام أشرف مهاجم الفريق او بقاءه الموسم المقبل.

وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام:« تلقى نادى الزمالك عروض شراء واستعارة حسام أشرف من الزمالك مؤخرا ، وكانت إدارة الزمالك قررت في وقت سابق بقاء ناصر منسي نجم موقعة كأس السوبر».

 

الزمالك يستغل فرحة السوبر الأفريقي ويفتح ملف تجديد زيزو وزملائه

يستغل مسئولو نادى الزمالك الفرحة التي يعيشها لاعبو الفريق بعد التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب الأهلي بالفوز بنتيجة 4 – 3 بركلات الترجيح فى اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة الماضي على ملعب المملكة أرينا فى السعودية، لفتح ملف تجديد تعاقد رباعي الفريق الذين ينتهى تعاقدهما مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم المقبل.
ويرغب مسئولو الزمالك فى حسم ملف تجديد تعاقد كل من أحمد مصطفى زيزو، ونبيل عماد دونجا، والتونسيين سيف الدين الجزيرى وحمزة المثلوثى، حيث يحق للرباعى التوقيع لأى نادٍ فى شهر يناير المقبل، نظرًا لانتهاء تعاقدهم مع الزمالك بنهاية موسم 2025، لاسيما أن مسئولى الزمالك يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الاستقرار داخل الفريق، والحفاظ على قوامه الأساسى فى المرحلة المقبل، مع ابرام تعاقدات لتدعيم الفارس الأبيض.

ومن المنتظر أن يعقد مسئولو الزمالك جلسات مع اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء من أجل حسم تجديدها والحفاظ على استقرار الفريق، حيث يعقد تجديد تعاقد زيزو هو الملف الأبرز على طاولة مجلس إدارة الزمالك فى المرحلة المقبلة، خاصة أن اللاعب كان على مقربة من الرحيل فى الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تلقيه عروضًا للاحتراف، قبل ان يتم غلق الملف وإعلان اللاعب استمراره مع الفريق بشكل رسمى.
وقال زيزو عقب التتويج بالسوبر الأفريقي، إن قرار استمراره داخل القلعة البيضاء الأعظم في حياته، مؤكداً أن جمهور القلعة البيضاء يستحق لقب السوبر الأفريقي، أضاف: "جمهور الزمالك يتسحق بطولة السوبر الأفريقي خضنا مباراة أمام أحد أفضل الفرق في أفريقيا واستطعنا العودة للقاء بعد التأخر بهدف، والأهم سعادة جماهير القلعة البيضاء وليس من يحرز الأهداف".
وأضاف، "نادى الزمالك معروف بالبطولات، وأعظم قرار فى حياتى استمرارى داخل القلعة البيضاء، والزمالك متعود على البطولات القارية والمحلية".


 

عاجل