رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منحهم الرئيس نوط الامتياز.. ننشر أسماء أوائل خريجي كلية الشرطة دفعة 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح الرئيس عبد الفتاح السيسي أوائل خريجي أكاديمية الشرطة نوط الامتياز من الطبقة الثانية، حيث تم تكريم عدد من الطلاب المتميزين من كلية الشرطة، وكلية الدراسات العليا، ومركز بحوث الشرطة.

أسماء أوائل خريجي كلية الشرطة دفعة 2023-2024
وتضمن قائمة الأوائل الأسماء التالية:

الأول: ملازم تحت الاختبار، أحمد جهاد أحمد الشربيني.

الثاني: ملازم تحت الاختبار، يوسف أحمد حمدي توفيق.

الثالث: ملازم تحت الاختبار، عمر عثمان عمر المحرزي.

الرابع: ملازم تحت الاختبار، محمود عادل سعد بيومي.

الخامس: نور الدين محمد عبد المنعم مندور.

أول الوافدين (فلسطيني): ملازم تحت الاختبار، يوسف فخري عبد الواحد العملة.

الأول في الحقوق: ملازم تحت الاختبار، محمد طارق محمد موسى.

تخريج 48 طالبا فلسطينيا من كلية الشرطة ضمن دفعة 2024

قال مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة اللواء هاني أبو المكارم، إن تشريف الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأحد، لتخريج دفعة جديدة من كلية الشرطة، حدثًا طال انتظاره، وما يتم هو ثمار عمل متواصل.

وأوضح أبو المكارم خلال حفل تخرج دفعة جديدة من كلية الشرطة، أن الحفل يشهد تخريج نحو 1193 من طلبة كلية الشرطة بنظام 4 سنوات، منهم 48 طالبا وافد من دولة فلسطين بنسبة نجاح 99.1%.

وأضاف أنه تم تخريج 1379 من طلبة الكلية الحاصلين على ليسانس حقوق بنسبة 99.9%، جميعهم حاصلين على درجة الماجستير في القانون.

ولفت إلى تخريج 146 طالبة من الحاصلات على درجة الليسانس في الحقوق والبكالوريوس في التربية الرياضية، حصلن على درجة الماجستير بنسبة 100%، بالإضافة إلى تخريج 313 طالب وطالبة من قسم الضباط المتخصصين بنسبة 100%، وقد حصلوا جميعهم على دبلوم إدارة الأزمات والكوارث.

واختتم قائلا: تم تخريج 20 طالبًا من رعاية الدول الأفريقية الناطقة باللغتي الإنجليزية والفرنسية في إطار المنحة السنوية التي تقدمها وزارة الداخلية للدول الإفريقية.

عاجل