رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصيب بمرض نادر.. تفاصيل العثور على سحر أسود لـ«مؤمن زكريا» بمقابر البساتين

نشر
مؤمن زكريا وعائلته
مؤمن زكريا وعائلته

تصدر اسم اللاعب مؤمن زكريا، حديث وسائل التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة بعد أنباء العثور على أوراق سحر تحمل اسمه بإحدى المقابر.

الواقعة استحوزت على تعاطف المواطنين خاصة بعد الحالة التي وصل إليها لاعب الأهلي والزمالك الشابق “مؤمن زكريا”، حيث عثر “تربي” على أعمال سحر عبارة صورة مؤمن زكريا وعرائس مدون عليهم طلاسم، وأكد انه سحر أسود تسبب في حالة اللاعب السيئة.

بعد إخبار مؤمن زكريا بالعثور على سحر خاص به توجه على الفور إلى المقبرة لاستطلاع حقيقة الأمر وشاهد أعمال السحر بنفسه وصورته المدون عليها طلاسم وكتابات خاصة بالسحر والشعوذة.

وقال “التربي” إنه وجد 3 أكياس مدفونة بها أعمال بالأذى والمرض للكابتن مؤمن زكريا، وهو بالفعل ما عانى منه طوال السنوات الماضية، حيث أصيب بأحد أندر الأمراض في العالم، واضطر لترك الرياضة نهائيا، ولم يعد قادرا على مواصلة حياته بشكل طبيعي.

وفجرت الواقعة تفاصيل مثيرة بعد الكشف عن هوية صاحب المقبرة وتبين انها تخص عائلة الكابتن مجدي عبدالغني ، وأكد الكابتن مجدي عبدالغني أنه سوف يتقدم ببلاغات للنائب العام لكل من اتهمه بالكذب، ونفي علاقته بهذه الادعاءات، مؤكدًا أنه لم يزور المقبرة المذكورة منذ عام 1984، بعد دفن والده.

وقال الكابتن مجدي عيد الغني إن الحوش قديم، و العائلة تمتلك مقبرة جديدة لدفن الموتى، مشيرا إلى أنه لا يعرف شيئًا عن السحر أو الطلاسم التي زعم التُربي العثور عليها.

وأشار مجدي عبدالغني إلى أن  الواقعة تمت إثارتها من جديد لإثارة الجدل وركوب الترند، موضحا أنه سيقوم بمقاضاة كل من روج لهذه الإشاعات الباطلة.

الأمن يفحص الواقعة

في السياق ذاته تفحص الأجهزة الأمنية بالقاهرة واقعة العثور على سحر لـ اللاعب مؤمن زكريا، بعدما ظهر تُربي يزعم بأنه وجد سحرًا وطلاسم باسم لاعب الأهلي السابق داخل إحدى المقابر بمحافظة القاهرة.

وقررت الأجهزة الامنية استدعاء التربي الذي أثار الجدل بعثوره على أعمال سحر للكابتن مؤمن زكريا لسؤاله عن الواقعة وتفاصيله.

انتشرت حالة من الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي حول ادعاءات بوجود «عمل سحري» للاعب مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي السابق، والذي يعاني من مرض التصلب الجانبي الضموري، هذه الادعاءات جاءت بعد حديث «تُربي» يعمل في منطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حيث زعم أنه عثر على طلاسم وأعمال سحرية تخص اللاعب داخل مقبرة، هذه الواقعة أثارت ضجة كبيرة، ودفعت جميع الأطراف المعنية إلى الرد عليها.

وغاب الدولي المصري مؤمن زكريا عن الملاعب منذ سنوات، نتيجة إصابته بمرض «التصلب الجانبي الضموري»، وهو حالة نادرة تصيب واحدًا من كل مليوني شخص، إذ يؤدي إلى ضمور العضلات وفقدان السيطرة عليها، مما يؤثر على كافة وظائف الجسم والحواس بما في ذلك النطق، وهو ما تسبب في إبعاده عن المستطيل الأخضر في سن صغيرة.

عاجل