رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خضروات وفاكهة بأسعار مخفضة في 6 مناطق جديدة.. تعرف على عناوين المنافذ

نشر
خضروات وفاكهة
خضروات وفاكهة

تدرس الحكومة إقامة أسواق اليوم الواحد في أماكن جديدة، لبيع الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة ومناسبة للمواطنين الأكثر احتياجًا والتخفيف عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وتمكنيهم من الحصول على السلع والمنتجات الأساسية التي يحتجونها بشكل يومي.

وتستهدف أسواق اليوم الواحد شراء كميات كبيرة من الخضروات والفاكهة مباشرة من المزارعين وعرضها للبيع، في اليوم نفسه، كما تعرض هذه الأسواق العديد من المواد الغذائية الأخرى مثل منتجات الألبان.

أسواق اليوم الواحد

وتدرس الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة، إقامة أسواق اليوم الواحد للخضروات والفاكهة على مدار العام في مناطق 6 أكتوبر، والشيخ زايد، والخيالة، والتجمع الأول، والتجمع الثالث، والتجمع الخامس، وذلك بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية والمحافظين، وتحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية.

لحوم بأسعار مخفضة

في سياق متصل، طرحت مبادرة حياة كريمة كميات كبيرة من اللحوم البلدية طازجة من قطع الشوادِر واللحوم المجمدة، وذلك عبر منافذها المنتشرة في مناطق متعددة على مستوى المحافظات، وبالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة في هذا الشأن.

وفي منافذ «حياة كريمة»، يتم بيع اللحوم البلدية بسعر 310 جنيهات، واللحم المجمد 210 جنيهات.

يأتي ذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبالمشاركة مع إحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة في بيع اللحوم البلدية واللحوم المجمدة.

عاجل