رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسماعيل فرغلي يكشف موعد جنازة زوجته

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الفنان إسماعيل فرغلي عن رحيل زوجته بعد صراع مع مرض السرطان.

ونشر الفنان إسماعيل فرغلي عبر حسابته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، خبر رحيل زوجته قائلا: إنا لله وإنا إليه راجعون توفيت إلى رحمة الله زوجتى وصلاة الجنازة بعد صلاة الظهر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد».

 

وكان قد إسماعيل فرغلي شارك  في مسلسل "العيلة دي" الذي يعرض عبر شاشة قناة dmc، وهو من بطولة وفاء عامر، محمد ثروت، إنعام سالوسة، إسلام إبراهيم، يوسف عثمان، سلوي عثمان، ريهام الشنوانى، والطفل مؤمن هشام، ضياء الميرغني، علا رامى، ياسمين سمير، عمرو فريد، وعدد من الفنانين الشباب والعمل فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي وشارك فى الكتابة ياسمين رفعت وإخراج أحمد خالد أمين وإنتاج شركة أورما.

 

وبدوره ظهر الفنان الكوميدي ، إسماعيل فرغلى  خلال حواره مع برنامج الستات، تقديم الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، والمذاع عبر شاشة قناة النهار، والذى كشف خلاله معاناته من ضائقة مالية شديدة خلال فترة حياته، حتى أنه كان لا يملك ثمن وجبة الغداء بمنزله.

وأشار إسماعيل فرغلى ، قائلاً، "فى اليوم الذى رزقنى فيه المولى عزوجل، بالعمل ضمن برنامج المقالب "حسين على الهوا" كانت ابنتى نرمين لسه بالحضانة، وفي اليوم ده مكنش معايا جنيه في جيبى، حاولت البحث أنا وزوجتى بالمنزل، كله على أي فلوس، جنيه أو نص جنيه أو حتى ربع، أقسم بالله لحد ما جمعنا بالعافية ثمن علبتين كشرى، كلت أنا وهى علبة وتركنا لبنتى العلبة الأخرى".

 وأجهش الفنان الكوميدى، إسماعيل فرغلى ، بالبكاء، قائلاً " ظلت زوجتي طوال تناول الطعام تدعوا لى بالرزق، وتحاول ان تخفف عنى من خلال المزاح، وأنا أيضا، داعيين المولى أن يفك كربنا، حتى رن بالفعل جرس الهاتف.. فهممت على التليفون، بسبب عدم وجود رصيد معى كى أتصل مرة أخرى على الرقم، وعرفت في المكالمة أن الله استجاب لدعائنا سريعا ورزقنى برنامج مهم في حياتى، وهو الكاميرا الخفية،  وأخبرونى أن لدى مقابلة عمل في شارع نوال بالعجوزة، وأنا أسكن في نهاية شارع البحر الأعظم، وعلى الفور ذهبت بسيارتى، وليس لدى نقود للبنزين، وتعاقدت على البرنامج وحصلت على 200 جنيه، واتصلت بزوجتي وأخبرتها، "هنطلب كمالة".

وأضاف الفنان إسماعيل فرغلى ، أنه دائما ما يؤمن بالحكم الرائعة ومن بينها، "دوام الحال من المحال.. يوم لك ويوم عليك" والتي بدورها تؤكد على أن الدنيا لا تسير على خطى ثابتة، وأن الظروف قادرة على أن تتغير من وقت لأخر، وفقاً لقدرة الله وكتبه للبشر، ولكن تظل نظرة الإنسان قاصرة على ما حوله من ظروف.

وأكد الفنان إسماعيل فرغلى ، خلال لقائه ببرنامج "الستات" عبر شاشة قناة النهار، تقديم سهير جودة ومفيدة شيحة، وبدوره وجه النصيحة للمشاهدين،  قائلاً " دائما بحاول أقول لأى حد خليكوا مع ربنا وقولوا الحمد لله هتلاقوا الدنيا سلكت، والذى كشف تفاصيل خروجه بسيارته من شارع البحر الأعظم فور استقباله مكالمة هاتفية من مكتب طارق نور، ولم يكن بالسيارة بنزين، لتوصيله لشارع نوال بالعجوزة "مقر مقابلة العمل" وفجأة تعطلت السيارة قبل شارع نوال، فقام بركنها واستكمل مشواره سيراً على الأقدام.

وما أن دخلت مكتب طارق نور، ووقعت عقد البرنامج، حتى حصلت على عربون "200 جنيه" وهو ما أدى لتغير كلي في حياتي، ووجه الشكر لزوجته والتي وصفها بكونها سيدة عظيمة تحملت معه الكثير.

الفنان إسماعيل فرغلى من مسلسل مكتوب عليا

وتطرق الفنان إسماعيل فرغلى ، للحديث عن دوره خلال مسلسل "مكتوب عليا" والذى عرض في السباق الرمضانى الماضى 2022.

وكشف الفنان خلال حديثه حول زوجته، "السيدة العظيمة" بحسب وصفه، والذى أكد على دعمها له لمدة 26 عاماً خلال مشواره الفني، قائلاً، "ربنا كرمنى علشانها"

 

عاجل