رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

6 وفيات و12 مصابًا في تصادم ميكروباص ونقل بصحراوي سوهاج

نشر
حادث تصادم - صورة
حادث تصادم - صورة أرشيفية

ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من مثلث أخميم، شرقي محافظة سوهاج، إلى 6 وفيات و12 مصابًا.

وكان الطريق الصحراوي الشرقي ناحية مثلث أخميم، شهد صباح اليوم الجمعة، حادثًا مأساويًا إثر اصطدام سيارة ميكروباص تقل 15 شخصًا بسيارة نقل من الخلف، مما أدى إلى انقلاب الميكروباص عدة مرات.

توجهت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى موقع الحادث، وتم الدفع بـ6 سيارات إسعاف لنقل الجثث والمصابين إلى المستشفيات المختلفة.

تصادم ميكروباص ونقل بطريق سوهاج

وارتفعت حصيلة الضحايا إلى 6 شباب و12 مصابًا، ومن بين المصابين محمد رأفت عبد الستار (20 سنة) مصاب بجرح في الذراع الأيمن، ونورا رمضان أبو اليزيد (52 سنة) مصابة بجرح عميق في العين اليمنى، ومحمود فايز محمد (19 سنة) الذي توفي أثناء تقديم الإسعافات الأولية بعد دخوله في غيبوبة تامة.

كما توفي حسن محمد ربيعي (21 سنة) أثناء تلقيه العلاج في المستشفى، فيما أُصيب هلال مهران محمد (23 سنة) بجروح متفرقة في الذراعين.

ومن بين المصابين خالد إبراهيم فرج (22 سنة) اشتباه نزيف في البطن، وأمير حسن أحمد (28 سنة) الذي توفي لاحقًا بالمستشفى نتيجة ارتجاج حاد.

وشملت قائمة المصابين أيضًا؛ رزق محمد أبو طالب (14 سنة) مصاب بجرح في فروة الرأس، ومحمد لوبي أحمد (15 سنة) مصاب بجرح في الجبهة، بالإضافة إلى الطفل حمزة صدقي أحمد (عامان ونصف العام) مصاب بكدمات وسحجات.

عاجل