رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاريخ مواجهات كولر أمام الزمالك قبل السوبر الإفريقي

نشر
كولر
كولر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة المواجهة المرتقبة بين فريقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الإفريقي المقرر إقامتها في السعودية غدًا الجمعة 27 سبتمبر الجاري.
 


موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتنطلق مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر الأفريقي، غدا الجمعة في التاسعة مساء، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بدولة السعودية.

ويأمل السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي في تأكيد تفوقه على الزمالك وتحقيق فوز جديد على الفارس الأبيض وحصد لقب جديد مع المارد الأحمر يضاف لسلسلة بطولاته وألقابه مع الفريق.
 

كولر


وتحمل مواجهة الأهلي ضد الزمالك القادمة رقم 6 في تاريخ مواجهات كولر ضد الفارس الأبيض، حيث سبق وتقابل الطرفين في  6 مباريات، بواقع أربع مباريات في الدوري المصري، ومباراة بكأس السوبر المصري، ومباراة في كأس مصر حقق الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة .

كولر

أول مواجهة جمعت بين السويسري مارسيل كولر مع الزمالك كانت في نهائي بطولة كأس السوبر المصري في 22 أكتوبر لعام 2022 وفاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

كولر

وتوّج كولر مع الأهلي بـ 9 ألقاب محلية وقارية، من بينها بطولة الدوري المصري مرتين، إضافة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين، فيما لم يحقق أبدًا كأس السوبر الإفريقي مع القطب المصري حتى الآن.

الأهلي بالزي الأحمر والزمالك بالأسود في نهائي السوبر الإفريقي

وعُقد صباح، اليوم الخميس، الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بـ نادى الزمالك أمام الأهلي فى بطولة السوبر الإفريقي المقرر لها غدًا الجمعة، على ملعب المملكة أرينا بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

محمد الشناوي وكولر

وتم الاتفاق خلال الاجتماع الفنى على ارتداء فريق الزمالك للزى الأسود كاملاً، "القميص الأسود والشورت الأسود"، بينما يرتدى حارس المرمى زيه الكامل باللونين الأصفر والأسود.

زيزو

في حين سيرتدي فريق الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض، بينما سيرتدى حارس المرمى الزي الأخضر الفاتح.

أفشة

وحضر الاجتماع الفني من جانب الزمالك كل من عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق، والدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، وعمرو أبو العز المدير الإداري، وباسم زيادة مسئول العلاقات العامة، وعبدالله حسين إداري الفريق، ومصطفى حسين ميلا مسئول المهمات، بجانب ممثلى النادى الأهلي ومسئولى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

عاجل