رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

5 مصابين وشهيد نتيجة قصف الاحتلال الإسرائيلي منزلًا بأقصى جنوب غزة

نشر
قصف الاحتلال
قصف الاحتلال

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن دولة الاحتلال أطلقت غارات إسرائيلي، التي استهدفت منزلين  في مدينة خان يونس، التي تقع في أقصى جنوب قطاع غزة، موضحا أن المنزل الأول يقع في وسط منطقة خان يونس، حيث استهدف بصاروخ واحدا، مما أدى إلى سقوط 5 مصابين وشهيدا.

قصف الاحتلال منازل الفلسطينيين

وأضاف «جبر»، خلال مراسلة له للقناة، أن المنزل الثاني يقع في إطار المنطقة الشرقية في مدينة خان يونس بالقرب من الضابطة الجمركية لهذه المدينة، حيث تم استهدافه بصاروخين من الطائرات الحربية الإسرائيلية، مما أدى إلى ارتقاء 5 شهداء وإصابة عددا أخر من المواطنين، لافتا إلى أن هذا القصف تسبب في سقوط 5 شهداء مجموعة من الأطفال والنساء.

ولفت إلى أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس لا زالت تتعرض إلى قصفا مدفعي متواصل من قبل المدفعية الإسرائيلية المتمركزة إلى شرق قطاع غزة حتى هذه اللحظة، موضحا أنها تقوم بإطلاق قذائفها بشكل عشوائي تجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم في أكثر من قطاع غزة.

وأشار إلى أن مخيم النصيرات تم إطلاق النيران عليه بشكل متواصل من الأليات العسكرية الإسرائيلية، التي تقوم بمهمة فصل شمال القطاع عن جنوبه، لافتا إلى أن كان تجاه هذا المخيم عدة غارات  نفذتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، أدت إلى إصابة العديد من المواطنين.

عاجل