رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السوبر الإفريقي| جوميز يطالب لاعبي الزمالك بتنفيذ 6 تعليمات للفوز على الأهلي

نشر
جوميز
جوميز

يضع البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الرتوش النهائية على خطة عبور الفريق الأبيض لمباراة السوبر الأفريقى أمام الأهلى المقرر لها غداً الجمعة فى السعودية.

وحذر جوميز لاعبى الزمالك من التهاون أمام مرمى الأهلى، أو التسرع فى إنهاء الهجمات مطالبهم باستغلال الفرص، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات المارد الأحمر، ويمنحهم دفعة معنوية للسيطرة على اللقاء وانتزاع المبادرة الهجومية.

السوبر الإفريقي

واهتم الجهاز الفنى للزمالك على مدار اليومين الماضيين بتجهيز مقاطع الفيديو الخاصة بمباريات الأهلى لدراسة كل نقاط القوة والضعف فى صفوفه، وطريقته فى الاستحواذ على الكرة والتحضير وكيفية اختراق صفوف الخصم، وأهم اللاعبين الذين يعتمد عليهم في بناء خطته،وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه.

وطالب جوميز لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى الأهلى وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المارد الأحمر.

وحرص البرتغالى جوزيه جوميز على تدريب لاعبى الزمالك على ركلات الترجيح واختيار المسددين وترتيبهم والاتفاق عليهم تحسباً لوصول المباراة إلى ركلات الترجيح، خاصة أن اللقاء سيتجه إلى ذلك الأمر فى حال انتهائه بالتعادل دون اللجوء إلى الأشواط الإضافية.

عاجل