رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأهلي في السعودية اليوم لمواجهة الزمالك بالسوبر الأفريقي

نشر
مستقبل وطن نيوز

تطير في الرابعة عصر اليوم الأربعاء بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمد الغزاوي عضو المجلس متوجهة للسعودية لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك الجمعة المقبل.
ومن المقرر أن يتدرب الأهلي مرة واحدة فقط في السعودية غداً الخميس على ملعب الهلال السعودي قبل خوض البطولة القوية التى سيتجدد فيها التنافس بين قطبي الكرة المصرية خارج السباق المحلى.
ويلتقي الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي رسميًا، للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية.

وحذر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه من «اللعب بالنار» خلال مواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر الأفريقي الجمعة المقبلة في السعودية.
وحذر المدرب السويسري لاعبي الأهلي من إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، مؤكدًا أن ذلك يشبه "اللعب بالنار" فى مباراة مصيرية، وطالب كولر لاعبيه باستغلال أنصاف الفرص لتسجيل أهداف تحسم اللقب القاري للمارد الأحمر لاسيما أن لائحة مباراة السوبر تنص على اللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل.
وتُعد هذه المواجهة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم العربية للاستمتاع بمواجهة تاريخية تجمع قطبي الكرة المصرية، وتحديد من سيفرض سيطرته على عرش القارة السمراء.
الأهلي توج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي بنتيجة (1-0) فى لقاء الإياب، بينما موقعة الذهاب كانت انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.
وكان الزمالك حصل على كأس الكونفدرالية بتفوقه على نهضة بركان المغربي، حيث إن مواجهتي الذهاب والإياب بنتيجة (2-2)، لكن الأبيض فاز بأفضلية تسجيله هدفًا خارج أرضه.

عاجل