رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أول أكتوبر.. بداية توزيع التغذية المدرسية في قنا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية بمحافظة قنا عن موافقة الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على توريد البسكويت لمرحلة رياض الأطفال والتعليم الابتدائي (الحكومي الإلزامي) اعتباراً من أول أكتوبر المقبل. 
 

جاء ذلك خلال انعقاد أولى جلسات اللجنة للعام الدراسي 2024/2025 بمكتب وكيل مديرية التربية والتعليم بقنا منال عبدالوهاب ، بحضور صابر عبدالحميد زيان مدير عام الشئون التنفيذية، والدكتور محمد مصطفى محمدي مدير عام التأمين الصحي بقنا، والدكتور أحمد أمين دنقل مدير إدارة مراقبة التغذية بمديرية الشئون الصحية ، وأشرف موريس مدير إدارة التغذية ، وثريا متشولح رئيس قسم التغذية بالمديرية.
 

وكانت اللجنة المحلية المشرفة على مشروعات التغذية المدرسية بقنا أِشارت إلى موافقة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على بداية توريد الوجبات الجافة والمطهية لفصول التربية الخاصة مع بداية العام الدراسي.
 

وأكدت اللجنة على تفعيل بروتوكول التعاون ما بين مديرية التربية والتعليم والشئون الصحية ، بشأن استخراج وتجديد الشهادات الصحية للمتعاملين مع الوجبات المدرسية بحسب القواعد والضوابط المنظمة لذلك ، ونوهت إلى استمرار التغذية بمدارس التعليم المجتمعي كمنحة مقدمة من برنامج الغذاء العالمي ، فيما يتم التنسيق مع وزارة التربية والتعليم بخصوص توزيع التغذية للمرحلة الإعدادية.

عاجل