رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فريق عمل السفارة الأمريكية يؤكد الحرص على تعزيز التعاون مع مصر

نشر
 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

رحب روبن هاروتيان، المستشار الوزاري للدبلوماسية العامة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة بانضمام جينا كابريرا، لفريق السفارة؛ حيث تشغل منصب المتحدث الرسمي باسم سفارة الولايات المتحدة في مصر.

ورحب كذلك  في حفل استقبال مساء اليوم في مقر إقامته بالأعضاء الجدد المنضمين للعمل في السفارة مثل إيما ماروود الملحق الثقافي الجديد، معربًا عن سعادته للعمل معهم لدفع الشراكة بين البلدين.

من جانبها، قالت جينا كابريرا إنها عملت في القسم القنصلي في السفارة بالقاهرة منذ سنوات معربة عن سعادتها للعودة للعمل هنا مرة أخرى. 

وقالت إنه كما يقول المثل إذا شربت من مياه النيل لابد وأن تعود إليه. 

فريق عمل السفارة الأمريكية

 

وقال إنها ستسعى من خلال عملها في السفارة لتعزيز الشراكة والتعاون بين مصر والولايات المتحدة معتبرة أن الشراكة تعني المزيد من الفرص في مجالات مختلفة من التعليم إلى الثقافة والاقتصاد وغيرها من المجالات كما تعني المزيد من فرص العمل.

ومن جانبها ، قالت إيما ماروود إنها درست في الجامعة الأمريكية بالقاهرة وسعيدة بعودتها للعمل في السفارة بعد 18 عاما. وقالت إنه لا يمكن القيام بالعمل في السفارة دون الشركاء المصريين، قائلة إنها عازمة على العمل لبدء عهد جديد في السفارة مثمنة دور الدبلوماسية العامة والثقافية في تعزيز العلاقات بين واشنطن والقاهرة.

عاجل