رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق كلي لمحور الميثاق بالقاهرة.. تعرف على البدائل

نشر
تحويلات مرورية -
تحويلات مرورية - صورة أرشيفية

تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبرى سيارات بمحور تحيا مصر مروراً أعلى محور الميثاق.

الأمر الذى يستلزم غلق كلى لمحور الميثاق بالاتجاهين مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة، وذلك على النحو التالي:-

الغلق الكلى :

- لمحور تحيا مصر (مسطح الكوبرى المشار إليه) للقادم من محور الميثاق اتجاه ميدان جاردينيا اعتبارا من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 25/9/2024م مع تحويل حركة المرور بالاتجاه الأخر ليعمل بنظام الاتجاهين.

لمحور الميثاق بالاتجاه القادم من كوبرى الفطيم اتجاه الحى العاشر اعتبارا من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الخميس الموافق 26/9/2024م مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً محور تحيا مصر في الدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى. o لمحور الميثاق في الاتجاه القادم من الحى العاشر اتجاه كوبرى الفطيم اعتبارا من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 27/9/2024م مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً اتجاه خلف نادى توليب الزهراء فالدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل