رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الأوقاف والمفتي يهنئان الدكتور محمد الجندي لتعيينه أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية

نشر
مستقبل وطن نيوز

هنأ الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، الدكتور محمد عبد الدايم الجندي، لثقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في فضيلته وتعيينه أمينًا عامًا لمجمع البحوث الإسلامية.

كما هنأ الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية، رئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، الدكتور محمد عبدالدايم الجندي بمناسبة توليه منصب الأمين العام لمجمع البحوث الإسلامية.

أمين عام مجمع البحوث الإسلامية

وأعرب المفتي عن خالص تهانيه وتبريكاته للدكتور الجندي، مشيرًا إلى أن تعيينه في هذا المنصب جاء بناءً على ثقة فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بكفاءته ومسيرته العلمية المتميزة. وأكد أن هذا التكليف يعد تتويجًا لإخلاص الدكتور الجندي في خدمة العلم والدين.

وقال المفتي: "نسأل الله أن يوفق الدكتور الجندي في أداء هذه الأمانة الكبيرة، وأن يسدد خطاه ويوفقه لكل خير، وأن يجري على يديه البركة والنجاح في كل ما يقوم به من جهود لخدمة الأزهر الشريف وإثراء الفكر الإسلامي، بما يسهم في رفعة مصرنا الحبيبة وأزهرنا العريق".

جدير بالذكر أن الدكتور محمد عبدالدايم الجندي عمل عميدًا لكلية الدعوة الإسلامية جامعة الأزهر بالقاهرة، وله دروس في رواق الأزهر بالجامع الأزهر الشريف، وشارك في العديد من الملتقيات الفكرية والندوات والدروس بمسجد الإمام الحسين والسيدة نفيسة والسيدة زينب رضي الله عنهم.

عاجل