رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب أولوية الدور.. شقيق حلاق يطعن زبونا داخل صالون رجالى في بولاق الدكرور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد صالون حلاقة رجالي بمنطقة بولاق الدكرور حادثًا مؤسفا بعدما تلقى شاب طعنة نافذة أصابته بإصابة خطيرة، وتم نقله في حالة سيئة إلى المستشفى بعد خلاف بينه وبين مالك المحل على أولوية الحلاقة.

تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من مستشفى بولاق الدكرور العام، بوصول شاب مصابًا بطعنة في البطن وحالته العامة سيئة، وفور إخطار اللواء سامح الحميلي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة وجه بسرعة الانتقال إلى مسرح الواقعة لفحص ملابسات البلاغ.

وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، إلى أن المجني عليه كان متواجدًا في صالون رجالي بمنطقة بولاق الدكرور وطلب من صاحب الصالون حلاقة شعره وانتظره لفترة ثم حدثت بينهما مشادة كلامية بسبب أولوية الحلاقة.

وأضافت التحريات، أن صاحب الصالون الرجالي أحضر شقيقه لمناصرته في المشاجرة مع "الزبون"، وتطور الأمر عندما أخرج شقيق صاحب الصالون سلاحًا أبيض من بين طيات ملابسه وسدد طعنة في جسد "الزبون" ليسقط غارقًا في دمائه.

وأبلغ الأهالي النجدة وتم الدفع بسيارة الإسعاف نقلت المجني عليه إلى المستشفى في حالة خطرة، وترأس المقدم أحمد عصام رئيس مباحث بولاق الدكرور قوة أمنية نجحت في القبض على مالك صالون الحلاقة وشقيقه وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر وتولت النيابة العامة التحقيق
 

عاجل