رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يتوجه للسعودية بطائرة خاصة الثلاثاء لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي

نشر
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تطير بعثة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب إلى السعودية، عصر الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي المقرر لها الجمعة.

لقاء الأهلي والزمالك

واستقر مجلس إدارة نادى الزمالك على سفر بعثة الفريق على متن طائرة خاصة، من أجل توفير الراحة وتفادى اجهاد اللاعبين قبل المباراة المصيرية أمام المارد الأحمر.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك تدريبا فنيا خفيفا صباح الثلاثاء قبل السفر إلى السعودية عصر ذات اليوم، لا سيما أن الجهاز الفني بقيادة جوزيه جوميز رسم خطة الإعداد للمباراة وطريقة التدريب فى السعودية قبل اللقاء.

ويستعد الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة الأهلي على لقب السوبر الإفريقي، بعدما حصد الفريق الأبيض تأشيرة دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية عقب تخطى عقبة الشرطة الكيني 3-1 بمجموع المباراتين.

وفى المقابل، يستعد لجهاز الفني للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة الزمالك على لقب السوبر الأفريقى، بعدما حصد المارد الأحمر تأشيرة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب تخطى عقبة جورماهيا الكينى بمجموع المباراتين 6-0.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

يلتقي الأهلي مع الزمالك في كأس السوبر الأفريقي رسميًا للمرة الأولى منذ 30 عامًا، بعد مواجهة سوبر 1994، وذلك في التاسعة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، على ملعب "المملكة آرينا" بالمملكة العربية السعودية.

عاجل