رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ربنا يرحمك يا ضاضا».. رواد «السوشيال ميديا» يودعون نجل إسماعيل الليثي برسائل مؤثرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعى عدد كبير من جمهور المطرب الشعبي إسماعيل الليثي نجله رضا الذي رحل عن عالمنا اليوم السبت وكشف عن خبر الوفاة مطربا المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا عبر حساباتهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقام عدد كبير من جمهور المطرب إسماعيل الليثي بوداع نجله برسائل مؤثرة عبر حساباتهم الرسمية على "السوشيال ميديا"، وطالبوا متابعيهم بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وعلق رواد السوشيال الميديا: "البقاء والدوام لله وحده ربنا يرحمك يا ضاضا ويصبر أبوك على فراقك، كان جميل اوي وروحه وخفة دمه تخليك تحبه كده لله في لله، ربنا يصبر أهله ويرحمه برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة، خالص العزاء والمواساة للنجم إسماعيل الليثي في وفاة ابنه أنزل الله عليكم وألهمكم الصبر والسلوان، لا حول ولا قوة إلا بالله وجعت قلبي يا ضاضا، ابن أخونا إسماعيل الليثي في ذمة الله، الله يرحمك يا حبيبي وربنا يصبر أبوك وأمك، ابن اخويا إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يصبر قلبك يا إسماعيل، اللهم اجعله طيرًا من طيور الجنة شفيعًا لوالديه".

معلومات عن رضا إسماعيل الليثي

يشتهر الطفل رضا باسم ضاضا الليثي، حيث يقدم محتوى فني وكوميدي عبر موقع الفيديوهات «تيك توك»، ويتابعه 60 ألف شخص، كما أنه لديه فيديوهات تخطت 1.5 مليون مشاهدة.
وتوفى رضا الليثي إثر سقوطه من الدور العاشر، ووالدته «ميكاب آرتست» شيماء سعيد.

الفنانون يعنون رضا إسماعيل الليثي

أعلن حمو بيكا مطرب المهرجانات عن وفاة نجل المطرب إسماعيل الليثي، وذلك عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك، حيث كتب معلقًا: إنا لله وإنا إليه راجعون.. رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك  يا رب.

كان الفنان طارق الشيخ أعلن وفاة الطفل رضا إسماعيل الليثي، عبر صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، ونشر صورته قائلًا: «أه يا رضا ياللي وجعت قلبي، إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمه الله ابن أخويا وصاحبي إسماعيل الليثي، أرجو الدعاء بالرحمة، خالص العزاء ربنا يصبر أهلك».

الفنان سمسم  شهاب نعى رحيل رضا الليثي، عبر حسابه الشخصي:  «لا إله إلا الله إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمك يا ضاضا، انتقل إلى رحمة الله تعالى رضا ابن أخويا وحبيبي إسماعيل الليثي، ربنا يصبر قبلك يا حبيبي».

وكتب حمو بيكا: «إنا لله وإنا إليه راجعون، رضا ابن النجم إسماعيل الليثي في ذمة الله، ربنا يرحمك يا رب ويصبر أهلك».

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن موعد تشييع الجثمان ومكان العزاء خلال الساعات القليلة المقبلة.

عاجل