رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز على بورنموث بثلاثية نظيفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر ليفربول الدوري الإنجليزي الممتاز مؤقتا بفوزه الكبير على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ على ملعب أنفيلد في إطار الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي.
سجل ثلاثية ليفربول كل من لويس دياز هدفين في الدقيقتين 26 و28 ودراوين نونيز في الدقيقة 37 بصناعة من النجم المصري محمد صلاح والذي شارك طوال أحداث اللقاء.
الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 12 نقطة يحتل بها صدارة الدوري مؤقتا وبفارق الأهداف عن كل من مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني وارسنال صاحب المركز الثالث قبل مباراة الغد والتي ستجمع ارسنال والسيتي في قمة مباريات الجولة الخامسة، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر.
وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت وفي إطار نفس الجولة، حقق إبسويتش تاون تعادلا قاتلا مع مضيفه ساوثهامبتون بهدف لكل منهما.
تقدم ساوثهامبتون في الدقيقة الخامسة عن طريق تايلر ديبلنج، وعدل النجم المصري سام مرسي النتيجة لفريق إبسويتش تاون في الدقيقة 95.
ورفع إبسويتش تاون رصيده لثلاث نقاط في المركز السادس عشر مؤقتا وبفارق الأهداف عن ليستر سيتي صاحب المركز الخامس عشر، بينما حصد ساوثهامبتون نقطته الأولى في المركز الثامن عشر وبفارق الأهداف عن كل من ايفرتون صاحب المركز التاسع عشر وعن وولفرهامبتون صاحب المركز الأخير.
وتعادل ليستر سيتي مع ضيفه إيفرتون بهدف لكل منهما، حيث تقدم إيفرتون في الدقيقة 12 عن طريق إليمان نداي، وعدل ليستر سيتي النتيجة في الدقيقة 74 عن طريق ستيفي مافيديدي، ورفع ليستر سيتي رصيده لثلاث نقاط في المركز الخامس عشر، وحصد ايفرتون النقطة الأولى وتواجد في المركز قبل الأخير.

عاجل