رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نتيجة تنسيق الشهادات المعادلة العربية والأجنبية.. خلال ساعات

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية المعادلة وتنسيق الشهادات الأجنبية المعادلة، وذلك بعد إعلان غلق التسجيل للشهادات العربية وغلق التسجيل للشهادات الأجنبية.

نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية

وذكر موقع التنسيق الإلكتروني لطلاب الشهادات العربية والأجنبية، أنه يجب على الطلاب ترقب نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية المعادلة، مشيرًا إلى أنه خلال ساعات إعلان نتيجة تنسيق الشهادات العربية والأجنبية.

وتابع موقع التنسيق: سيتم إعلان نتائج الترشيح من خلال موقع التنسيق الإلكتروني على شبكة الإنترنت، ويمكن للطالب التعرف على الجهة التي تم ترشيحه إليها الكلية أو المعهد فور إعلان نتائج الترشيح رسميًا، وذلك كما يلي:

- النتائج ستكون متاحة على نفس الموقع الذي قمت بتسجيل رغباتك عليه وكذلك الحد الأدنى لكل شهادة.

- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني ثم يقوم بإدخال رقم الجلوس فيظهر له الجهة التي تم ترشيحه إليها.

- يجب على كل طالب طباعة بطاقة الترشيح، والتوجه بها إلى الكلية أو المعهد لإتمام إجراءات القيد، إلا إذا كان الطالب يرغب في الاستفادة من التحويلات التي يتيحها مكتب التنسيق لتقليل اغتراب الطلاب.

- يتم ترشيح الطلاب المتقدمين لمكتب التنسيق بعد انتهاء مواعيد التقديم وبعد اعلان الحد الأدنى إلى الكليات والمعاهد التي بها أماكن متبقية للشهادة الحاصلين عليها فقط وبشرط استيفائهم الحد الأدنى المطلوب لهذه الكليات والمعاهد.

عاجل