رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كشف غموض سرقة 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن بالبحيرة

نشر
أموال - صورة أرشيفية
أموال - صورة أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في السرقة بالإكراه، وذلك لسرقتهم مبلغ ثلاثة ملايين جنيه، من صاحب مزرعة تربية دواجن بقرية الإمام الحسيني بمركز الدلنجات، وتم ضبط 8 متهمين، وجارٍ تحرير المحضر اللازم والعرض على جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الدلنجات، يفيد ببلاغ من أحد أصحاب مزارع الدواجن الكائنة بقرية الإمام الحسيني التابعة لذات المركز، باقتحام مجهولين المزرعة، وسرقة مبلغ 3 ملايين جنيه حصيلة بيع الدواجن، وذلك تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

وعلى الفور قرر مدير أمن البحيرة، بسرعة تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي، وذلك لسرعة كشف غموض الواقعة وظروفها وملابساتها وسرعة ضبط مرتكبيها.

سرقة 3 ملايين جنيه من مزرعة دواجن

وتوصلت تحريات فريق البحث، أن وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي، يتزعمه م.ا.ع، عامل بالمزرعة، مقيم مركز أبو حمص، وآخر من محافظة قنا كان يعمل بالمزرعة، وبمساعدة 6 أشخاص آخرين، وذلك لعلم المتهم الأول بموعد بيع الدواجن.

عقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بالاشتراك مع ضباط الأمن العام، من ضبط 8 متهمين وتم ضبط بحوزتهم مبلغ 2 مليون و100 ألف جنيه، فرد خرطوش، وبندقية، بالإضافة الى 3 سيارات، وعدد 3 تليفونات محمولة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، وذلك من خلال اتصال المتهم الأول الذى يعمل في المزرعة، بالمتهم الثاني، أبلغه فيه بموعد تحصيل مبلغ ثلاثة ملايين جنيه قيمة بيع الدواجن، وعقب ذلك اتفق مع باقي المتهمين على السطو على المزرعة وسرقة المبلغ.

عاجل