رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لعرض مطالبهم وشكاواهم.. الفريق كامل الوزير يلتقي غدًا المستثمرين الصناعيين في سوهاج

نشر
وزير الصناعة
وزير الصناعة

يعقد الفريق المهندس كامل الوزير، نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية - وزير الصناعة والنقل، اجتماعًا، غدًا السبت، مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج ومناطقها الصناعية المختلفة، بحضور المحافظ، وذلك بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية؛ لعرض مطالبهم وشكاواهم والعمل على حلها في أسرع وقت.

يأتي ذلك في إطار سلسلة اللقاءات الأسبوعية التي يعقدها نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية - وزير الصناعة والنقل مع المستثمرين الصناعيين بمقر الهيئة العامة للتنمية الصناعية، السبت من كل أسبوع، لحل مشاكلهم والوقوف على كل التحديات والعقبات التي تواجههم والعمل على إزالتها بشكل فوري.

لقاء أسبوعي مع المستثمرين الصناعيين

كانت وزارة الصناعة قد أعلنت، أمس الخميس، أنه اعتبارًا من يوم السبت تقرر تخصيص اللقاء الأسبوعي لنائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية مع المستثمرين بمقر هيئة التنمية الصناعية لمحافظة واحدة من محافظات الجمهورية بحضور المحافظ؛ لحل مشاكل المستثمرين والمناطق الصناعية بها. 

ودعت الوزارة كل المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج للمشاركة في هذا اللقاء المهم، لعرض مطالبهم والتحديات التي تواجههم في المناطق الصناعية بالمحافظة، مشيرة إلى أن الإعلان عن الموعد المخصص لكل محافظة من المحافظات الأخرى سيحدد تباعًا.

المناطق الصناعية

وأوضحت، أن هذا الإجراء جاء بهدف استعراض الوضع الحالي بكل المناطق الصناعية في نطاق كل محافظة والتحليل الدقيق لكل التحديات والمشكلات التي تواجه المستثمرين الصناعيين بالمحافظة، واتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها فورًا، في إطار دفع العملية الصناعية بكل محافظة.

ولفتت وزارة الصناعة، إلى أنه في حالة وجود بعض المشكلات العاجلة للمستثمرين الصناعيين؛ فعليهم التوجه لوحدة خدمة ودعم المستثمرين بمقر وزارة الصناعة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتقدم بها لاتخاذ الإجراءات الخاصة بشأنها.

عاجل