رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إسبانيا تشارك في الدورة الـ14 من مهرجان الإسكندرية الدولي للمسرح

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت سفارة إسبانيا بالقاهرة عن مشاركة الفرقة الفنية الإسبانية ”أنخيليس دي ترابو“ فى الدورة الرابعة عشرة من مهرجان الإسكندرية الدولي للمسرح التي تنطلق فعالياته غدا الجمعة وتستمر حتى 26 سبتمبر الجارى بالإسكندرية.
 

وذكرت السفارة- في بيان لها اليوم الخميس- أن الفرقة الفنية ”أنخيليس دي ترابو“ ستقدم عرضاً مسرحياً بعنوان ”خطأ 404“ الأحد القادم في قصر ثفافة الأنفوشي بالإسكندرية .
 

وأضافت أن المهرجان، الذي تم تأسيسه عام 2008، يهدف إلى تقديم تجربة مسرحية استثنائية، تركز على الإبداع، دون قيود إنتاجية، مما يتيح للمبدعين تقديم أعمالهم بحرية مطلقة.
 

ولفتت إلى أن حوالي 15 عرضًا من مختلف دول العالم سيشاركون فى المهرجان هذا العام وبالإضافة إلى ذلك، سيتم تقديم سبعة ورش عمل على هامش المهرجان ، تقدمها فرق فنية من مصر والعراق والولايات المتحدة وأستراليا وإسبانيا.
 

وبحسب البيان.. ستقدم الفرقة الاسبانية ورشة عمل مجانية مستوحاة من العرض لطلاب الفنون المسرحية وكذلك المحترفين يوم 23 سبتمبر في معهد ثربانتس بالإسكندرية قبل ان تتوجه الى القاهرة حيث ستقدم نفس المسرحية وورشة العمل يومي 24 و25 سبتمبر على التوالي بساقية الصاوي.

عاجل