رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«من الابتدائية للثانوية».. «مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظم حزب مستقبل وطن بالشرقية، احتفالية ضخمة لتكريم أوائل الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية العامة، والدبلومات الفنية، والأزهرية، بإشراف الدكتور محمد سليم أمين الحزب؛ وكيل اللجنة الدينية والأوقاف بمجلس الشيوخ، تحت رعاية  محمد حافظ أمين ههيا.

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية 

وشهدت الاحتفالية التي بدأت بالسلام الوطني، والاستماع لآيات من الذكر الحكيم، مشاركة مئات الأسر وأولياء الأمور، وممثلين عن الأزهر الشريف، والكنيسة، وعدد من القيادات التنفيذية، ومديري الإدارات التعليمية، ورموز المجتمع المدني بمركز ومدينة ههيا.

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية 

جاء ذلك بحضور المستشار عبدالعزيز الصافي أمين تنظيم الشرقية، والدكتورة زينب فهيم أمين المرأة، والدكتور شاكر عابدين، أمين مساعد المحافظة، وأمناء الأمانات النوعية وهيئة مكتب أمانة الحزب بـ ههيا.

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية 

وصرح النائب محمد سليم؛  في بيانه: بأن هذا التكريم يأتي في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن، بالتنسيق مع الأمانة العامة، بقيادة  النائب أحمد عبدالجواد نائب رئيس الحزب؛ الأمين العام، دعمًا لمؤسسات الدولة المصرية، من خلال إطلاق مبادرات وتبني فاعليات تلبي احتياجات المواطنين وتعزز قدرات الشباب المصري في مختلف المجالات، وتشجعهم على مواصلة التفوق والتميز؛ لا سيما العملية التعليمية، لتكون رسالة  لأولياء الأمور بأن مؤسسات المجتمع المدني ومنها الأحزاب السياسية وعلى رأسهم، حزب مستقبل وطن على خطي القيادة السياسة.

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية 

فيما قدم محمد حافظ، هدية الرئيس في ختام الاحتفالية، تكريما للأوائل  والمتفوقين بمنحهم دروع تذكارية ومبالغ مالية، كما أجريت قرعة علنية على رحلتين عمرة لأولياء أمور المتميزين دراسيا، كما تم منح مديري الإدارات التعليمية بهيا شهادات تقدير لدورهم البارز في إنجاح العملية التعليمية، وسط فرحة كبيرة من المشاركين والحضور.

«مستقبل وطن» يكرم أوائل الطلبة بالشرقية 

 

عاجل