رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كولر يدرس منح الفرصة لصفقات الأهلي الجديدة أمام جورماهيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

يدرس مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، منح الفرصة للصفقات الجديدة في مباراة جورماهيا الكيني المقبلة في إياب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها باستاد القاهرة مساء السبت المقبل، باعتبار أن الفريق الأحمر قطع شوطا كبيرا نحو حجز بطاقة الصعود إلى دور المجموعات الإفريقي عقب الفوز على بطل كينيا بثلاثية نظيفة خارج الديار.

ويستعد الأهلي لمواجهة جورماهيا الكيني في السابعة مساء السبت المقبل باستاد القاهرة الدولى في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

وشهدت مباراة الذهاب قيام مارسيل كولر بمنح الفرصة للمغربي يحيى عطية الله من الصفقات الجديدة، والذي تم الدفع به أساسيا في تشكيل الأهلي قبل أن يتم استبداله في الشوط الثاني بسبب شكواه من الإصابة.
ويفكر كولر في منح الفرصة للثنائي أشرف داري حال تأكد جاهزيته للمشاركة في المباراة ويوسف أيمن، مع منح الفرصة لعدد من اللاعبين الآخرين الذين لم يحصلوا على فرصة المشاركة في مباراة الذهاب سواء كأساسيين أو بدلاء.
افتتح الأهلي مشوار الدفاع عن لقبه في دوري أبطال أفريقيا بفوز عريض على جورماهيا الكيني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نيايو الوطني.

عاجل