رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الفرصة الأخيرة.. رابط التنسيق لتسجيل رغبات طلاب المرحلة الثالثة 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

يتساءل الكثير من طلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم، عن رابط موقع التنسيق الإلكتروني لتسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات الحكومية 2024، وذلك قبل انتهاء الموعد المحدد من قِبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ووجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم لـ التنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة المصرية في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الناجحين في الدور الثاني للثانوية العامة الذين لم يتمكنوا من إتمام التنسيق الإلكتروني حتى الآن.

ويمكن للطلاب التقديم للتنسيق الإلكتروني للقبول بالجامعات الحكومية والمعاهد من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg

ويُتاح للطلاب تسجيل رغباتهم من خلال معامل الحاسب الآلي المُتاحة بكافة الجامعات الحكومية من التاسعة صباحًا وحتى الثالثة ظهرًا طوال فترة التنسيق؛ لاستقبال الطلاب ومساعدتهم على التنسيق الإلكتروني، كما يتاح للطلاب إدخال رغباتهم من خلال حاسبهم الشخصي على مدار الـ24 ساعة.

وطالبت وزارة التعليم العالي الطلاب استغلال فرصة المد الحالية وتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، نظرًا لأن الموقع سوف يُغلق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 17 سبتمبر الجاري، إيذانًا بانتهاء المرحلة الثالثة للتنسيق.

ويمكن لكل من يرغب في تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات الحكومية، فيجب عليه الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني، أما الكليات المتاحة لطلاب الشعبة الأدبية ضمن تنسيق المرحلة الثالثة هي كالآتي:

تربية رياضية بنات العريش

تربية فنية حلوان بالزمالك

تربية رياضية بنين العريش

تربية رياضية بنين بور سعيد

تربية رياضية بنات قناة السويس بالإسماعيلية

تربية رياضية بنين قناة السويس بالإسماعيلية

تربية رياضية بنين أسوان

تربية رياضية بنات السويس

تربية رياضية بنين سوهاج

تربية رياضية بنات بني سويف

تربية رياضية بنات بور سعيد

تربية رياضية بنات المنوفية بشبين الكوم

تربية رياضية بنين مطروح

تربية رياضية بنات مدينة السادات

تربية رياضية بنين الوادي الجديد

تربية رياضية بنات أسوان

اقتصاد منزلي العريش

تربية رياضية بنين طنطا

تربية رياضية بنات طنطا

خدمة اجتماعية تنموية بني سويف

تربية رياضية بنات أسيوط

تربية رياضية بنين أسيوط

تربية موسيقية حلوان

تربية رياضية بنات المنصورة

تربية رياضية بنين كفر الشيخ

تربية رياضية بنات كفر الشيخ.

عاجل