رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موقف فتوح من المشاركة مع الزمالك في السوبر الإفريقي بعد قرار المحكمة

نشر
أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف أحمد فتوح لاعب الأبيض من المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي المقررة أمام النادي الأهلي بعد قرار محكمة جنايات مطروح، برئاسة المستشار أمجد السيد عوض، بإخلاء سبيل  لاعب الزمالك.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى اتهام لاعب الزمالك أحمد فتوح في قضية دهسه أحد المارة بطريق الساحل الشمالي وتعاطيه مواد مخدرة، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل القضية إلى 22 أكتوبر المقبل، لحين استدعاء الطبيب الشرعي وشهود الواقعة.

مشاركة أحمد فتوح بالسوبر الإفريقي

وقال المصدر، إن هناك صعوبة في  مشاركة اللاعب في السوبر الأفريقي في ظل عدم جاهزيته نفسيا وفنيا وبدنيا بخلاف عدم صدور حكم نهائي في القضية خاصة وأن اللاعب لن يتمكن من السفر خارج البلاد .

وسادت حالة من الارتياح لدى مسؤولي نادي الزمالك والجهاز الفني بعد قرار المحكمة وأكد مصدر بالنادي أن الحكم سيعطي فرصة للاعب من أجل التفاوض مع أسرة الضحية بشأن الفدية المطلوبة.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني سيرحب بعودة اللاعب للتدريبات في حال رغبة فتوح في ذلك وجاهزيته من الناحية النفسية.

إخلاء سبيل أحمد فتوح

كانت قد أخلت محكمة جنايات مطروح الدائرة الثانية جنايات، سبيل اللاعب أحمد فتوح، بكفالة 50 ألف جنيه، وتأجيل المحاكمة لجلسة 22 أكتوبر.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أمجد السيد عوض رئيس المحكمة وبعضوية كل من المستشار بركات عبد الحليم والمستشار محمد عبد السميع العشماوي والمستشار عبدالجليل محمد حماد، وسكرتير المحكمة حسن عمر.

يواجه المتهم أحمد فتوح لاعب الزمالك، تهم القتل الخطأ وتعاطي المخدرات والتسبب في وفاة المجنى عليه السيد أحمد.

عاجل