رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب فيديوهات التيك توك.. التحقيق مع الراقصة صوفيا لورين بتهمة نشر الفسق والفجور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تباشر الجهات المختصة، التحقيق مع الراقصة الشهيرة والتيكتوكر صوفيا لورين، لاتهامها بنشر الفسق والفجور، والتحريض على ارتكاب الرذيلة، والظهور في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

وكشفت التحريات،  أن المتهمة تدعى صوفيا، استغلت مواقع التواصل الاجتماعي، في نشر فيديوهات لها مخلة تستعرض فيه أجزاء حساسة من جسدها على السوشيال ميديا.

وكانت مباحث مكافحة جرائم الآداب ألقت القبض على الراقصة الشهيرة والمعروفة على تطبيق "تيك توك" باسم "صوفيا لورين" حيث تم ضبطها في أحد النوادي الليلية "كباريه" بمنطقة العجوزة في محافظة الجيزة.

البداية عندما رصدت مباحث الاداب مقاطع فيديو للراقصة "صوفيا لورين" وهي تقدم محتوى منافي للآداب العامة، حيث ظهرت فيها وهي تستعرض أجزاء حساسة من جسدها على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع للتوجيه بتشكيل فريق بحث لضبطها.

وبعد إعداد الأكمنة المناسبة، تمكن رجال مباحث الآداب بالتنسيق مع مباحث العجوزة من القبض على الراقصة داخل الملهى الليلي بالعجوزة.

وبمواجهتها أقرت بارتكاب الأفعال المنسوبة إليها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها، وتولت النيابة العامة متابعة التحقيقات.

عاجل