رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

7 عمليات جراحية بسبب خطأ طبي.. إيمان الحصري تتصدر التريند من جديد

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدرت الإعلامية إيمان الحصري محرك البحث العالمي جوجل تريند بعد أن تعرضت لأزمة صحية جديدة خلال الساعات الماضية، ما تطلّب إجرائها عملية جراحية دقيقة، حسب ما أعلنه إحدى صديقاتها المقربات.

وكتبت صديقة لـ إيمان الحصري، عبر «فيسبوك»: «دعواتكم للصديقة الغالية جدًا إيمان الحصري بالشفاء العاجل لإنها تخضع لعملية دقيقة جدا وهي في أمس الحاجة لدعواتنا جميعا».

وأضافت: «في يوم مولد رسولنا الكريم أدعو لها بما كان يدعو به عليه أفضل الصلاة والسلام للمريض.. اللَّهُمَّ ربَّ النَّاسِ، أَذْهِب الْبَأسَ، واشْفِ أَنْتَ الشَّافي، لا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ، شِفاءً لا يُغَادِرُ سقَمًا اللهم آمين».

إيمان الحصري

بداية الواقعة تعود إلى أبريل 2021 عندما دخلت المستشفى لإجراء جراحة في الأمعاء والقولون، وتدهورت حالتها بشكل سريع كاد يعرضها للموت بسبب خطأ طبي.

وتبين أن الطبيب الذي أجرى لها العملية ارتكب خطأ طبيا ما أدى إلى خضوعها لعملية جراحية جديدة لتلافي الأضرار الناتجة عن العملية الجراحية، لكن الحالة تفاقمت وخضعت لـ7 عمليات جراحية في 21 يومياَ.

بعدها سافرت إلى ألمانيا بعد 5 أشهر من المعاناة الصحية بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له وعادت إلى الشاشة بعد عملية جراحية ناجحة.

وكان آخر ظهور للإعلامية إيمان الحصري، في إحدى حلقات برنامج «حد النجوم» من مدينة العلمين الجديدة على قناة dmc، قبل أسابيع.

عاجل