رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السفارة السعودية تعزي مصر في ضحايا حادث تصادم قطاري الشرقية

نشر
حادث تصادم قطارين
حادث تصادم قطارين بالشرقية

تقدمت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية، بخالص العزاء والمواساة إلى مصر حكومة وشعبا، في ضحايا حادث تصادم قطارين بمحافظة الشرقية أمس السبت.

وفي بيان لها، أعربت السفارة السعودية بالقاهرة عن خالص تعازيها لأسر المتوفين إثر حادث تصادم قطارين بمحافظة الشرقية، إلى جانب تمنيها الشفاء العاجل لجميع المصابين.

حادث قطاري الشرقية 

في ذات السياق، كشفت هيئة السكك الحديدية، تفاصيل حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 متجه من الزقازيق للإسماعيلية بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

وأوضحت السكك الحديدية، في بيان، أنه فور وقوع الحادث، تحرك الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث.

ووجه الوزير بالدفع بمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الأسباب الفنية التي أدت إلى وقوع الحادث.

من جانبه، أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، بتشكيل فريق تحقيق من المستشار المحامي العام الأول لنيابة جنوب الزقازيق الكلية ورؤساء نيابة استئناف المنصورة ووكلاء نيابة جنوب الزقازيق الكلية، لمباشرة إجراءات التحقيق في واقعة تصادم قطارين بمدينة الزقازيق.

عاجل