رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الداخلية يهنئ شيخ الأزهر ووزير الأوقاف ومفتي الجمهورية بذكرى المولد النبوي الشريف

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعث وزير الداخلية اللواء محمود توفيق، ببرقية تهنئة إلى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر؛ بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.
وقال وزير الداخلية - في برقيته - "يسُرني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني ونحن نحتفل بمولد سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم - المرجو شفاعته نتوجه للمولى جلت قدرته أن يبارك جهودكم السديدة في نشر صحيح الدين الحنيف، وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم وعلماء الأزهر الشريف بموفور الصحة ودوام التوفيق.. وعلى أمتنا الإسلامية والعربية بمزيد من اليُمن والخير والبركات".
كما بعث وزير الداخلية برقية تهنئة بذات المناسبة إلى وزير الأوقاف الدكتور أسامة الأزهري، قال خلالها "بمشاعر يملؤها الإعزاز والتقدير يطيب لي وهيئة الشرطة أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأسمى الأمنيات بمناسبة الاحتفال بذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم، سائلين المولى عز وجل بأن يعيد علينا هذه المناسبة العطرة وعلى مصرنا العزيزة وأمتنا العربية والإسلامية باليمن والخير والبركات".
وبعث وزير الداخلية ببرقية تهنئة مماثلة إلى الدكتور نظير عياد مفتي الجمهورية قال خلالها "يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف أن نتقدم لفضيلتكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات بموفور الصحة وسديد القول وأن يُبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطاً ولا تُقر تفريطاً، وأن يُعيد هذه المناسبة العطرة على الشعب المصري العظيم وسائر شعوب الأمة الإسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات".

عاجل