رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قوافل طبية ضمن مبادرة بداية لأكثر من 5000 مواطن في بورسعيد

نشر
قوافل طبية ضمن مبادرة
قوافل طبية ضمن مبادرة بداية

أكدت الدكتورة راوية رزق القائم بأعمال رئيس جامعة بورسعيد، أن القوافل الطبية التي جاءت من خلال مبادرة بداية الرئاسية لتقديم الخدمات الطبية والبيطرية والتوعوية والزراعية، لافتة إلى أن القوافل الطبية وقعت الكشف الطبي في جميع التخصصات فضلاً عن توفير العلاج مجانا وتذليل جميع العقبات بجانب الدعم اللوجيستي والبشري لخدمة أهالي منطقة القابوطى.

وأضافت أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة بورسعيد انطلقت اليوم الأحد إلى منطقة القابوطي للاستفادة من خدماتها التي استفاد منها أكثر من 5000 مواطن بخدمات القطاع الطبي.

قوافل طبية ضمن مبادرة بداية

وتابعت أن القافلة استهدفت تقديم خدمات طبية، وتوعوية، وزراعية إلى جانب خدمات الإرشاد النفسي، كما ضمت عدة تخصصات طبية متمثلة في الجلدية، والعظام، والرمد، والأنف والأذن والحنجرة، وأمراض القلب، والأمراض الباطنة، وطب الأطفال، وأمراض النساء، والجراحة العامة، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والتمريض.

ومن جانبها أكدت أن مشاركة الجامعة جاءت من الدور المجتمعي التي تقوم به دائما والذي يتماشى مع رؤية الدولة المصرية في دعم أبناء المنطقة بشكل عام ومحافظة بورسعيد بشكل خاص وتنفيذ مبادئ المبادرة الرئاسية "بداية" التي تعمل على بناء الأنسان المصري في جميع الجوانب الرياضية والصحية والعلمية.

عاجل