رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رابط مباشر احصل على نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني عقب إعلانها

نشر
مستقبل وطن نيوز

حالة من القلق تنتاب طلاب الثانوية العامة لترقبهم ظهور نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني، والتي من المقرر أن يتم اعتمادها رسميا من قبل وزير التربية والتعليم خلال أيام، ويبحث كثير من طلاب الثانوية العامة عن رابط نتيجة الدور الثاني بعد انتهاء الامتحانات يوم الثلاثاء 3 سبتمبر الجاري، حيث أدى الطلاب امتحان مواد الاحياء لشعبة علمي علوم والاستاتيكا لطلاب علمي رياضيات والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

ويقدم موقع مستقبل وطن نيوز رابط نتيجة الثانوية العامة الدور الثاني. 

للحصول على النتيجة من هنا

https://emis.gov.eg/

وحرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب الوزير، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء الامتحانات، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما اطمأن على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وأكد نائب الوزير متابعة جميع مراحل العمل بـ امتحانات الدور الثاني للثانوية العامة بدءًا من طباعة الأسئلة، ومرورًا بنقلها إلى مراكز توزيع كراسات الامتحان ثم لجان سير الامتحان، ولجان النظام والمراقبة.

وتمكن أعضاء فريق مكافحة الغش الإلكتروني بغرفة العمليات المركزية من رصد 3 حالات غش باستخدام الهاتف المحمول مشددة على أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الطلاب المتورطين فى الغش، مشيرة إلى أنه سيتم حرمان الطلاب المتورطين فى الغش من النجاح فى الثانوية العامة.

عاجل