رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استئناف القاهرة تنظر اليوم طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية برد هيئة المحكمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تنظر محكمة استئناف القاهرة، في جلسة اليوم السبت، طلب دفاع مضيفة الطيران التونسية بالقاهرة المتهمة بقتل ابنتها، برد هيئة المحكمة. 

محاكمة مضيفة الطيران

واستمعت هيئة المحكمة في وقت سابق لأقوال مضيفة الطيران التونسية المتهمة بقتل ابنتها لتروي ما حدث لها، قائلة: إنها تزوجت منذ 3 سنوات، بعد مكوثها فترة خارج البلاد صحبة زوجها، وهناك تعلمت علوم الطاقة على يد فتاة خبيرة في علم الروحانيات، وأخبرتها بانتمائها إلى مجموعة ماسونية، وطلبت منها الانضمام لهم، وبعد نزولها إلى مصر تقابلا مع مجموعة من المهتمين بعلاج الطاقة والروحانيات وفي أول مرة شاهدها شخص إيطالي وأمسك بيدها بطريقة كالقلم وبدأ بعمل حركات كأنه يضع نقاط وأخبرها أنه المهدي المنتظر، ولمس رأسها وعمل لها جلسة علاج روحاني.

وقال محامي مضيفة الطيران التونسية في الجلسة الماضية، إنه تقدم بطلب من هيئة المحكمة تشكيل لجنة من أطباء نفسيين من خارج مستشفى العباسية، من أي جامعة من جامعات مصر؛ وذلك لأن الجلسة السابقة كان هناك تضاربًا من اللجنة الخماسية التي تم مناقشتها أمام المحكمة.

وأضاف أن تقارير اللجنة الخماسية تضاربت مع أقوالها أمام جلسة المحاكمة السابقة، قائلًا: الجميع سمع ما فعلته تلك اللجنة من تضارب خطير في الجلسة السابقة والتقارير الواردة.

وأردف محامي مضيفة الطيران: اللجنة قالت في الجلسة السابقة إن موكلتي لديها حالة نفسية ولكنها غير مؤثرة، وفي التقرير قالوا إنها مدركة ومسؤولة عن أفعالها، فكان لنا حق مشروع في طلبنا اليوم بإحالة موكلتي إلى لجنة أخرى غير مستشفى العباسية، ولكن تم رفض الطلب.

عاجل