رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تنسيق الجامعات.. رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن مكتب التنسيق قرب إتاحة نتيجة مرحلة تقليل الاغتراب 2024 لطلاب المرحلتين الأولى والثانية من تنسيق الجامعات، وذلك من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، حيث ظهرت جملة ترقبوا نتائج تقليل الاغتراب عند خدمات تنسيق الثانوية العامة.

رابط نتيجة تقليل الاغتراب 2024


ويستطيع الطلاب الحصول على نتيجة تنسيق المرحلتين الأولى والثانية من خلال موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك بعد إعلانها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الساعات القادمة.

يضغط الطالب على رابط موقع التنسيق للحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب 2024 من خلال الضغط هنــــــــــــــــــــــــا؛ وذلك للحصول علي نتيجة تقليل الاغتراب المناظر أو غير المناظر، حيث يتيح معرفة الكلية المحول اليها الطلاب عبر تقليل الاغتراب من خلال موقع التنسيق الإلكتروني.


في سياق متصل، يواصل طلاب الدبلومات الفنية أعمال تسجيل الرغبات لـ طلاب الدبلومات الفنية ضمن تنسيق القبول بالجامعات الحكومية، والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم الخميس 12 ديسمبر الجاري، وفقًا لتعليمات الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي.


تنسيق الدبلومات الفنية 2024


ويمكن لكل من يرغب في تسجيل الرغبات للدبلومات الفنية ضمن تنسيق القبول بالجامعات الحكومية، فيجب عليه الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني من هـــنـــا، ولكن لابد من ملء الرغبات بشكل صحيح دون أخطاء.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت أماكن الحصول على خدمة التنسيق الإلكتروني حتى يكون طلاب الدبلومات الفنية 2024 على علم بهم، والتي جاءت كالتالي: معامل الحاسبات بالجامعات المصرية والكليات التابعة لها بالمحافظات المختلفة، والكمبيوتر الشخصي للطالب المتصل بشبكة الإنترنت.

عاجل